الخميس، ٤ ديسمبر ٢٠٠٨

رسالة طفل

هذه رسالة طفل فلسطين ............... طفل من غزة الأبية .............. طفل عشق بلده ............. طفل كبر وترعرع علي حب وطنه والتضحية من أجله ...
أنا طفل من أطفال فلسطين .... من أهل غزة العزيزة
انا طفل مثلكم من بني البشر ولكني لا أعيش مثل البشر
هل للأنني من فلسطين وأعيش بقطاع غزة ؟ أم ماذا ؟!
يا أطفال العالم .... يا أحرار العالم هذا نداء من طفل صغير تاه في وسط الظلام لا يعرف أين يذهب
ألا تعرفون كيف نعيش هذه الأيام ؟ هل تعلمون حالنا كيف نعيش ؟
هل تعلمون أننا لم يدخل بيتنا قمح منذ أسابيع ؟ !
هل تعلمون أنني لم أذق طعم الخبز منذ أسبوع ؟!
هل تعلمون أنني لا أستطيع أن انام بالليل من كثرة قلقي وخوفي ؟!
هل تعلمون أنني لا أستطيع أن أستذكر دروسي ؟!
هل تعلمون أنني لا أستطيع أن أذهب لمدرستي ؟!
هل تعلمون أن جدي منع من السفر لأداء فريضة الحج من قبل الحكومة المصرية ؟!
هل تعلمون أن أختي الصغيرة الرضيعة لا نجد لها لبنا حتي نطعمها ؟!
هل تعلمون أننا لا نستطيع معالجة جدتي بسبب عدم توافر الأدوية ؟!
هل تعلمون أن أبي لأنه ممن ناصرو حماس معتقل ويهان في سجون الإحتلال ؟!
هل تعلمون أن عمي من شباب المقاومة ومعتقل في الضفة لأنه من حماس ؟!
هل تعلمون أننا مشردون ؟!
بالله عليكم لو أن هذا يحدث لأي طفل في بلد غربي ماذا ستفعلون ؟!
أنا سأجيبكم : يتشجبون وتدينون أما نحن أطفال فلسطين وغزة نسيتمونا
أولسنا إخوانكم في الدين والعروبة أما فقدنا هويتنا
بالله عليكم هذه صرخات من طفل في فلسطين تحديدا غزة الأبية أقول لكم حالنا مزري للغاية لا يسر أي أحد
يا مسلمين إعذروا أنفسكم أمام ربكم وإنصرونا
لن أقول إلا أنه سيأتي النصر ولن يتركنا الله عزوجل وإن تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم
بالله عليكم إنصرونا وقفوا معنا إفتحوا الحدود لإدخال المعونات الغذائية لا نريد رجالا عندنا الرجال الرجل منهم بألف رجل كونوا معنا وإدعوا لنا وقاطع منتجات أعدائنا
أملنا فيكم كبير والله معنا ومعكم
توقيع طفل من غزة " عن باقي أطفال غزة "









هناك ٤ تعليقات:

آلاء محى يقول...

! بالله عليكم لو أن هذا يحدث لأي طفل في بلد غربي ماذا ستفعلون ؟!أنا سأجيبكم : يتشجبون وتدينون أما نحن أطفال فلسطين وغزة نسيتمونا


صدقت حقا


أولسنا إخوانكم في الدين والعروبة

بلى انتم كذلك


صـــــــبــــرا اخواننا


فان النصر قادم باذن الله لامحالة

حسبنا وحسبكم الله ونعم الوكيل

ـ ـ ـ ـ

جزاكم الله خيرا على كلماتكم المعبرة

صحوة الطلبة يقول...

جزاكم الله خيرا علي التعليق ونتمني المشاركة وربنا يباركم فيكم
اللهم إنصر إخواننا في غزة

Unknown يقول...

ربنا ينصر اخواننا في غزة

لا تنسوهم من الدعاء والمقاطعة والتبرع بالمال والاقلال من الذنوب والمعاصي

القلم السكندري يقول...

لقد أسمعت لو ناديت حيا**ولكن لا حياة لمن تنادي


فغثاء الأمة إلا من رحم الله ميتٌ تحت أجداث الشهوات


لكم الله يا أطفال فلسطين